انتظرونا قريبا التجديد الكامل للمجتمع .. ورفع احدث نسخ الويندوز مع البرامج المفعلة بروابط تورنت
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
The Design Team
The Design Team
Time Online : 20h 41m
المساهمات : 37
نقاط : 104
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

[جديد] متصفح Tor تور تحميل + شرح البرنامج بالتفصيل

في الإثنين مارس 13, 2017 8:26 pm
ما هو Tor ؟ وكيف يعمل ؟ و من أين جاء ؟ وكيف أستخدمه ؟



لا جدال على أن التصفح العادي للأنترنيت ليس محميا 100% ، فقد تصادف عدة قراصنة و فيروسات و كل ما هو خطير قد يتسبب في الأخير في آختراقك ، لذا فأنت هنا بحاجة إلى تقنية الـTor ، و تلبية للكثير من متابعي صفحة مشروح ، قمت بعمل هذه التدوينة للتعرف على التور و كيفية عمله ،  و ما هو أصله ، تابع التدوينة .




ماهو التور وكيف يعمل ؟

التور هو آختصار لجملة The Onion Router و بالعربية "التوجيه البصلي" ، و هي عبارة عن تقنية تسمح لك بتصفح الأنترنيت بكل أمان ، فهي تقوم بإخفاء هويتك الحقيقة و ذلك عبر الخوادم الخاصة بالشبكة ، كما تقوم هذه الأخيرة أيضا بتشفير تلك البيانات حتى لا يستطيع أي شخص كيفما كان بإستخدامها أو تتبعها .





من أين جاء ؟

تم تطويره أول مرة من قبل Paul Syverson ، Michael G. Reed و David Goldschlag في مختبر أبحاص البحرية الأمريكية سنة 1990 ، و تم إصدار أول نسخة تجريبية في 20 ديسمبر 2002 ، بعد ذلك تم إجراء عدة تطويرات عليه تحت سقف مؤسسة الحدود الإلكترونية (EFF) .



كيف أستخدم التور

بالنسبة لطريقة آستخدام تقنية Tor كل ماعليك فعله هو تحميل متصفح Tor من الرابط الموجود أسفله بعد ذلك قم بتثبيته بالطريقة العادية ، ثم قم بتصفح الأنترنيت بشكل آعتيادي و كأنك تستخدم جوجل كروم أو فايرفوكس ... إلا أنك ستلاحظ أن التنقل بين الصفحات بطيء بعد الشيء ، لكن أهم شيء أنك ستكون مؤمن بطريقة يصعب على ذوي النوايا السيئة الإقتراب منك .




كانت هذه تدوينة بسيطة أحببت من خلالها تلبية طلب بعض المتابعين الذين لا زالوا يجهلون مفهوم الـTor ، إلى هنا أضرب لكم موعدا أخر في تدوينة جديدة و موضوع جديد .




لتحميل Tor : إضغط هنا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى