[جديد] متصفح اوبرا الجديد Opera Neon | مستقبل تصفح الانترنت بمزايا رائعة

  Bài viết hay nhất1
متصفح اوبرا الجديد Opera Neon | مستقبل تصفح الانترنت بمزايا رائعة




يعد تصفح الانترنت امراً رائعاً ومفيداً ، لما يمثله من فائدة كبيرة والحصول على المعرفة وتعلم اشياء جديدة ومفيدة ، واكتساب اصدقاء جدد من ثقافات مختلفة ، ويفضل كثير من مستخدمى خدمة الانترنت استخدام متصفحات شهيرة ومعروفة فى تصفح الانترنت مثل جوجل كروم Google Chrome وفايرفوكس Firefox واوبرا Opera ....الخ ، ومع انتشار  متصفحات الانترنت حاليا بصورة كبيرة ، اصبح مستخدم خدمات الانترنت فى حيرة من امره حول المتصفح الافضل والاسرع وكيفية الاختيار .

وبالنسبة للشركة المنتجة لمتصفح الانترنت اوبرا ، فقد سعت الى تطويره من اجل مجاراة باقى متصفحات الانترنت الاخرى من حيث التميز والقوة والجاذبية ، ومتصفح Opera متصفح سريع وآمن وتم تطويره في أوروبا، واستخدمه الملايين حول االعالم الان تقريبا 300 مليوم مستخدم ، ويتوفر مع مزايا كثيرة مثل خاصية ال VPN مجاني وحاجب إعلانات مدمج.

وانتجت الشركة مؤخرا متصفح جديد يسمى Opera Neon بمزايا رائعة وكثيرة ،واعتبرته  الشركة بمثابة المستقبل فى تصفح الانترنت لما يتمتع به من مزايا رائعة يمكن التعرف عليها مباشرة من الفيديو بالاسفل ، وهو متاح للتحميل لانظمة الويندوز والماك واللينكس ، وايضا كنسخة تجريبية ونسخة محمولة .


وفى الختام صديقى متابع مشروح اتمنى ان يعجبكم هذا المتصفح الرائع ، وان تشاركونا هذه التدوينة مع اصدقائكم ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة ...تحياتى لكم .
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى