انتظرونا قريبا التجديد الكامل للمجتمع .. ورفع احدث نسخ الويندوز مع البرامج المفعلة بروابط تورنت
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
The Design Team
The Design Team
Time Online : 20h 41m
المساهمات : 37
نقاط : 104
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

[مميز] متصفح جوجل كروم اخر اصدار 2017 ‎متاح الان للتحميل مع مزايا رائعة

في الإثنين مارس 13, 2017 8:05 pm
[مميز] متصفح جوجل كروم اخر اصدار 2017 ‎متاح الان للتحميل مع مزايا رائعة


نحن نعلم جميعا أن متصفح جوجل كروم هو بلا شك واحدة من أفضل والأكثر استخداماً كمتصفح ويب في جميع أنحاء العالم ، والذى تطور بشكل كبير سواء من حيث مستوى الأداء ومستوى الوظيفة ، وفي 8 مارس من هذا الشهر، أطلقت موزيلا فايرفوكس الاصدار رقم 52 والذى يأتى مع دعم تقنية WebAssembly، والآن وبعد ثلاثة أيام فقط اليوم 11 مارس 2017 أعلنت عملاق التكنولوجيا جوجل عن إطلاق متصفحها جوجل كروم الجديد والذى يحمل رقم ْْ اخر الاصدار  والذي يجمع أيضا دعم تقنية WebAssembly ومزايا اخرى.

وتحمل النسخة الجديدة من متصفح جوجل كروم والذى يعد كمتصفح مفضل للكثير من مستخدمى خدمات الانترنت والتصفح بشكل عام سواء على اجهزة الكمبيوتر او الماك او الهواتف الذكية كنسخة نهائية متاحة للتحميل لأنظمة التشغيل مثل Windows / Linux / Mac OS رقم 57.0.2987.98 ، بينما سوف تكون متاحة للهواتف الذكية وباقى انظمة التشغيل الاخرى للترقية خلال الايام القادمة ، واهم مزايا هذه النسخة النهائية رقم 57 هى : 

  • إصلاح مشكلة الخلل الأمنى فى الاصدارات السابقة او ما يطلق عليه ثغرة 36 
  • كذلك تم إضافة خاصية CSS Grid Layout والتي تتيح للمختصين والمطورين امكانية التحكم بصورة اكبر في تقسيم عناصر وواجهة المواقع بشكل عام . 
  • ايضا خاصية رائعة وهى التشغيل التلقائي لخاصية API WebAssembly والتى سوف تعمل كبديل للعديد من الاضافات السابقة مثل الفلاش بلاير و إمكانية تشغيل الالعاب اون لاين ، مما سوف يحسن من اداء المتصفح بشكل عام . 
  • نظام الإخطار الجديد (على الأجهزة المحمولة) New notification system او الاشعارات والمخصص فقط للهواتف الذكية على وجه التحديد . 


وفى الختام صديقى متابع موقع مشروح المحترم نكون قد تعرفنا على الاصدار الجديد من متصفح جوجل كروم والذى يحمل رقم 57 وايضا المزايا الرائعة له ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة ... تحياتى لكم جميعاً .
تحميل متصفح جوجل كروم إصدار 57 
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى