انتظرونا قريبا التجديد الكامل للمجتمع .. ورفع احدث نسخ الويندوز مع البرامج المفعلة بروابط تورنت
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
The Design Team
The Design Team
Time Online : 20h 41m
المساهمات : 37
نقاط : 104
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/03/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

[جديد] أجمل العبارات للحبيب

في الإثنين مارس 13, 2017 12:24 am
أجمل العبارات للحبيب


ما أجمل أن تحب إنساناً ويجبرك قلبك أن تشتاق إليه، وتأمرك روحك بأن تسأل عليه، ونترككم في هذا المقال الذي جمعتُ لكم به أجمل العبارات للحبيب، أتمنى أن تنال أعجابكم.



أجمل العبارات للحبيب
لا تنبهر ما جاك من حبّي قليل، إنت تستاهل وأنا طبعي كريم، إنت ما مثلك بهالدنيا بديل، إنت آية صاغها الربّ العظيم، لو يشوفك فاقد العقل الهبيل صار ما مثله بهالدنيا حكيم، يكفي إنّك صرت للشّمس البديل والقمر في غيبتك يصبح يتيم.
الحب: أغلى من كل المشاعر، أصدق من كلّ النوايا، أجمل من كلّ الصور، أكبر من كلّ المصالح، اطعم من كلّ العسل، أرقّ من كل النّسيم.ما يغيّره إلا الخطايا وقلّة الوفاء.
الحب: سماء صافية، وبحراً هادئاً، وبسمة حانية.الحب، يزلزل الرّوح والكيان، ويفجّر ثورة البركان.
الحب: ناراً تضوّينا، نبنيه بأيدينا، فماؤه يروينا وزاده يكفينا.
قلبي لك يا من ملكت كل القلوب، وعهدي لك أنّي سأبقى رفيق الدّروب.. فكن صبوراً.. فقلبي لا يقوى الحروب.. وكن بي حنونا فحبّي لك.. شمس تأبى الغروب.
فكّرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنّه ملكك.. فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك.. أمّا عيناي فاعذرني.. فهي الطّريق إلى أملي.. وهو (رؤيتك) لكنّي سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر.. الوفاء.
عذري إنّي أحبّك.. لو تموت الأعذار.. وعذرك إنّك تحس وتدري إنّي أبيك.. المهم غيرك ماله أي اعتبار.. كل قلبي خذيته أنت مالك شريك.. صرت من زود حبّك من محبتك أغار.. شفت وش كثر أحبّك حسبي الله عليك.
حينما تتوقّف روحي عن عشق روحك.سيتوقّف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق.
في يدي الواحدة خمسة أصابع.. أراها متساوية جميعاً بالخشوع حينما تلامس يديك.
ضاع عمري مرّتين.. مرّة قبل أن ألقاك.. والثانية.. عندما لم أعد ألقاك.
لو نظر نيوتن إلى عينيك.. لعرف أنّه ليس للجاذبيّة قانون.
عندما يتوقّف الزمن.. وينفصل العالم عن الوجود.. اعلم عندها أني قبّلت جبينك.
للعيون لغة لا يفمها إلّا المحبين.. يخيّم الصّمت فيها عندما تبدأ بالكلام.
أروع ما قد يكون أن تشعر بالحب، ولكن الأجمل أن يشعر بك من تحب.
لا تحاول البحث عن حلم خذلك.. وحاول أن تجعل من حالة الانكسار بداية حلم جديد
الشّمعة تحترق مرّةً واحدة لكي يرى الناس، أمّا أنا فأحترق ألف مرّة لكي أراك أنت.
عندما تتوقّف روحي عن عشق روحك سيتوقّف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق.
ضاع عمري مرّتين: مرّة قبل أن ألقاك والثانية عندما لم أعد ألقاك.
لا تلوميني إذا لم أنظر إليك حين أكون معك، فأنا لا أريد للهيب الشّوق في عيني أن يجرح أهدابك.
الحياة صفحات وأنت أجمل صفحة فيها، فيستحيل أن أطويها أو أرميها لأنّ جروحي أنت من يداويها.
احرقي ما شئتِ من جسدي؛ فدموعي سوف تطفيه، لكن احذري أن تحرقي قلبي فأنت وحدك فيه.
شاركني القلم في حبّك، فصار لا يكتب إلّا اسمك، فغرت عليك فكسرته من أجل حبّك.
إذا غابت الشمس أخد مكانها القمر، لكن إذا غابت حبيبتي لا يأخذ مكانها بشر.
قلبي معك يذكّرك بي وأنا بدون قلبي أذكرك.
لا تنظر إلى الأوراق التي تغيّر لونها.. وبهتت حروفها.. وتاهت سطورها بين الألم والوحشة.. سوف تكتشف أنّ هذه السطور ليست أجمل ما كتبت.. وأنّ هذه الأوراق ليست آخر ما سطّرت.
يجب أن تفرّق بين من وضع سطورك في عينيه.. ومن ألقى بها للرّياح.. لم تكن هذه السّطور مجرّد كلامٍ جميل عابر.. ولكنّها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً.. ونبض إنسانٍ حملها حلماً.. واكتوى بنارها ألماً.
لا تكن مثل مالك الحزين.. هذا الطّائر العجيب الذي يغنّي أجمل ألحانه وهو ينزف.. فلا شيء في الدّنيا يستحقّ من دمك نقطة واحدة.
إذا أغلق الشّتاء أبواب بيتك.. وحاصرتك تلال الجليد من كلّ مكان.. فانتظر قدوم الرّبيع وافتح نوافذك لنسمات الهواء النقيّ.. وانظر بعيداً فسوف ترى أسراب الطيور وقد عادت تغنّي.. وسوف ترى الشمس وهي تلقي خيوطها الذهبيّة فوق أغصان الشّجر.. لتصنع لك عمراً جديداً وحلماً جديداً وقلباً جديداً.
ادفع عمرك كاملاً لإحساسٍ صادق وقلب يحتويك.. ولا تدفع منه لحظةّ في سبيل حبيب هارب أو قلبٍ تخلّى عنك بلا سبب.
لا تسافر إلى الصّحراء بحثاً عن الأشجار الجميلة.. فلن تجد في الصّحراء غير الوحشة.. وانظر إلى مئات الأشجار الّتي تحتويك بظلّها.. وتسعدك بثمارها.. وتشجيك بأغانيها.
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس.. وما خسرت فيه.. فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرّةً أخرى ولكن مع كلّ ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى فانظر إلى تلك الأوراق الّتي تغطّي وجه السماء ودعك ممّا سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها.
إذا كان الأمس ضاع.. فبين يديك اليوم.. وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل.. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود.. ولا تأسف على اليوم.. فهو راحل واحلم بشمس مضيئه في غد جميل.
جلست في مكان أرادت لي الصدفة أن تقدم لي كرسياً لأجلس عليه عن قرب منك لأراقبك على مهل، فلو كنت استخدمت خططا لأحصل عليه لما نجحت بعدما ظللت للأوقات أراقبك من بعد، وكانت تلك الفرصة التي حاولت اغتنامها، وكأنني سأبحر في بحر الظلمات لتظهر لي أن الأرض كروية، وأنا من كنت أتوقع أن العالم لا يخلو إلا من عاشق سطر في عمق فؤادي، الحظ سكناتك وحركاتك بل وتقاسيم وجهك، ومنحنيات نحتها الزمن تحت عينيك، أو ما بين ثغرك الجاف من قبلات أنثى اشتهت أن تروي شفتيها منك.
تجلس وتشعرني وكأنك لا تراني وتوهمني أنك تملأ عينيك من حضور الصبايا المغنجات، تحاول أن تغض بصرك محركاً إيّاه في اتجاه بعيد، وكأنك تراقب المدى الواسع من بحر ينتظر سفينته لتشرع عليها فتركب عليها همومك الحبيسة في مقعدك، أفتح دفتر عقلي فأدون تاريخ حروبك وكم من دماء أرقتها بيديك الخشنة التي ملت من استخدامك للقلم لتطرق مفاتيح السر لتفتح بها أبواب الدنيا، ولتكتب ما تشاء من نغمات تتراقص في فكرك، لا زلت لي قارة معروفة لم أكتشف بعد أدغالها ولا أعلم اسمها ولا أعلم أين هي على الخريطة، سوى أني أدرسها كما يفعل الرحال القديم الذي يستخدم فراسته لأكتشاف سر الكون.
لا تتوقع أني سأغرم بك فقلبي محصناً من هذيان العشق بل أني أراه موضة قديمة لم تعد تليق بي، قد أكتب عنك قصة كما حصل معي سابقاً، حين وجدت ابنة الريح جالسة خلف مكتب صغير تكتب بقلق وعيناها البنيتان تشع انعكاساً من النور، حينها قلت أنني وجدت فتاتي وعجزت عن القصة حتى وجدت الرجل الذي عكس نور عينيها، فكتبت منها قصة أبكت الجميع، لم يبق لي إلا أن أجد لك تلك الأنثى التي تجعلك تقفز من كرسيك وتهجر مكانك المعتاد، فتلحق بها فتنسى حولك وتغير عادتك لتجلس أمام البحر عاشقاً تفكر بها، فتقذف بكرسيك الذي يحبسك بين يديه، لتتحرك فتحترق شوق وكبرياء لا يضاهيه موج عالي في محيط تتقاذفه الرياح.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى