جيرونا يفجر مفاجآة مدوية ويقلب الطاولة على ريال مدريد

  Bài viết hay nhất1
جيرونا يفجر مفاجآة مدوية ويقلب الطاولة على ريال مدريد



فجر فريق جيرونا مفاجآة مدوية وقلب الطاولة على فريق ريال مدريد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” مونتيليفي ” بنيتجة 2-1 في إطار الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية , ليتجمد رصيد ريال مدريد عند 20 نقطة في المركز الثالث وبفارق 8 نقاط عن برشلونة , بينما رفع جيرونا رصيده الى 12 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتاً .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب فريق جيرونا الذي حاول الضغط العالي على لاعبي ريال مدريد وحامل الكرة بحثاً عن هدف مبكر , قبل أن يطالب لاعبي جيرونا بضربة جزاء على بنزيما بعد لمس الكرة بيده لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , ثم حول بورتوغيس كرة من ضربة حرة بجوار المرمى في الدقيقة ” 7 ” .
 
وفي الدقيقة ” 11 ” كاد فريق جيرونا أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن من بورتوغيس أرتطمت في القائم قبل أن ينطلق ريال مدريد بهجمة مرتدة من راموس الذي مرر كرة الى بنزيما الذي مررها الى كريستيانو الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس ثم تابعها ( إيسكو ألاراكون ) مسجلاً هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة ” 12 ” . 
 
وفي الدقيقة ” 16 ” أرسل لاعب جيرونا كرة عرضية خطيرة من الجانب الايمن لكن الدفاع أبعدها , ثم شتت كاسيا كرة خطيرة أعادها راموس , وفي الدقيقة ” 22 ” أرسل حكيمي كرة عرضية من الجانب الأيمن سددها رونالدو لكنها الحارس تصدى لها , وفي الدقيقة ” 25 ” مرر بنزيما كرة عرضية أستقبلها كريستيانو بتسديدة لكن تصدى لها الحارس مرى أخرى .
 
 
مرر كريستيانو كرة الى بنزيما الذي راوغ لاعبي جيروما وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , وفي الدقيقة ” 35 ” كاد جيرونا أن يعدل النتيجة لكن رأسية بورتوغيس أرتطمت في القائم مرة أخرى , سدد بينيتز كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى للحارس كيكو كاسيا , لينتهي بعدها الشوط الاول بتقدم فريق ريال مدريد 1-0 .
 
ومع بداية الشوط الثاني من المباراة , أجرى مدرب ريال مدريد زين الدين تبديل أول بخروج فاران الذي يبدو أنه تعرض لإصابة ودخول بدلاً منه اللاعب ناتشو في الدقيقة ” 46 ” , وفي الدقيقة ” 50 ” لعب بنزيما وإيسكو كرة مشتركة بينهما ليمرر بنزيما كرة الى إيسكو الذي أرسل عرضية حولها بنزيما بطريقة رائعة لكن المدافع أبعدها من على خط المرمى .
 
وفي الدقيقة ” 55 ” سجل جيرونا هدف التعادل عن طريق ( كريستيان ستواني ) بعدما تلاعب بونس بدفاعات ريال مدريد قبل أن ترتطم الكرة في ناتشو وتصل الى ستواني الذي سدد كرة في الشباك , ثم سجل جيرونا هدف ثاني بعد كرة سددها ستواني أبعدها كاسيا لتصل الى مافيو الذي سدد كرة حولها ( كريستيان بورتوغيس ) في الشباك . 
 
أجرى بعدها زيدان تبديلين بخروج مارسيلو وحكيمي ودخول فاسكيز وأسينسيو في الدقيقة ” 66 ” , ثم كاد فريق جيرونا أن يضيف هدف ثالث عن طريق ستواني لكرة كرته مرت بمحاذاة القائم بقليل في الدقيقة ” 67 ” , ثم أرتقى رونالدو لكرة من كروس حولها برأسه لكن الحارس تصدى لها في الدقيةق ” 71 ” , لواصل ريال مدريد محاولات لإدراك التعادل .
 
وفي الدقيقة ” 79 ” كاد كريستيانو أن يخطف التعادل لكن الدفاع تدخل وأبعد الكرة , سدد أسينسيو كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 84 ” لكن تصدى لها الحارس بسهولة , واصل ريال مدريد تقديم واحدة من أسوء مبارياته على الإطلاق تحت قيادة زيدان الامر الذي استغله لاعبي جيرونا , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق جيرونا بنتيجة 2-1 . 
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى